اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

نموذج مستعمرة : النوع قالب فيديو

قائمة

تنفيذ حكم القتل قصاصاً بحق الجاني "المحمدي" بالمدينة المنورة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المدينة المنورة - واس  

شرب المسكر واغتصب ربة منزل بالقوة
تنفيذ حكم القتل قصاصاً بحق الجاني "المحمدي" بالمدينة المنورة

تنفيذ حكم القتل بالجاني المحمدي بالمدينة المنورة
المدينة المنورة - واس

تم اليوم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بحق الجاني عبدالله بن محسن بن عايش المحمدي السعودي الجنسية، وذلك بعد اقدامه على شرب المسكر والقفز على منزل احد المواطنين والاعتداء على ربة البيت وضربها وفعل فاحشة الزنا بها بالقوة وسلب أجهزة جوال.

وقد أصدرت*وزارة الداخلية اليوم بيان حول تنفيذ حكم القتل تعزيزا في منطقة المدينة المنورة وفيما يلي نص البيان :

قال الله تعالى "إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا آو يصلبوا آو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم". وقال تعالى "ولا تقربوا الزنا أنه كان فاحشة وساء سبيلا".

أقدم عبدالله بن محسن بن عايش المحمدي (سعودي الجنسية) على شرب المسكر والقفز على منزل احد المواطنين والاعتداء على ربة البيت وضربها وفعل فاحشة الزناء بها بالقوة وسلب أجهزة جوال.

وبالقبض على المذكور أسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام آلية بارتكاب تلك الجرائم وبإحالته إلى المحكمة المختصة صدر بحقه حكم شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعا والحكم عليه بالقتل تعزيرا وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن المحكمة العليا وصدر الأمر السامي رقم 6468/م ب في 3/9/1431ه بإنفاذ ما تقرر شرعا بحق الجاني المذكور وقد تم تنفيذ حكم القتل بالمذكور اليوم الاثنين الموافق 11/10/1431ه في منطقة المدينة المنورة.

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على استتباب الأمن والقبض على المجرمين الذين يحاولون العبث بأمن هذا البلد واستقراره ويتعدون على الآمنين وتنفيذ إحكام الله فيهم دون هوادة وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بان العقاب الشرعي سيكون مصيره والله الهادي الى سواء السبيل.

*

بواسطة : محمد بن سعود
 0  0  2.4K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:20 مساءً الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018.